إقفز إلى المحتوى الرئيسي
إقفز إلى قائمة التنقل الرئيسية
إقفز إلى نهاية الموقع
Open Menu
نبذة عن المجلة
نبذة عن المجلة
الهدف والمجال والتخصص
المعلومات العامة للمجلة
فترات النشر
سياسة الوصول المفتوح
سياسة مراجعة الأقران
سياسة منع الانتحال
سياسة الأرشفة
سياسة النشر على شبكة الانترنت
بيان أخلاقيات النشر وسوء التصرف
بيان الخصوصية
الفهرسة والتلخيص
هيئة التحرير
للمؤلفين
الرسالة التعريفية
إرشادات المؤلف
قالب المجلة
عملية النشر
بيان أخلاقيات النشر وسوء التصرف
رسوم النشر
للمقومين
عملية مراجعة الأقران
سياسة مراجعة الاقران
ارشادات المحكم
بيان أخلاقيات النشر وسوء التصرف
حق النشر والترخيص
الاعداد
الحالي
اونلاين أولًا
المحفوظات
طلبات النشر
مؤسستنا
كلية الإعلام
جامعة بغداد
اسم الاتصال
الإعلانات
إبحث
التسجيل
الدخول
الرئيسية
/
المحفوظات
/
مجلد 14 عدد 57 (2022): العدد 57
مجلد 14 عدد 57 (2022): العدد 57
العدد 57
تموز ـ آب ـ أيلول
DOI:
https://doi.org/10.33282/abaa.v14i57
منشور:
2022-09-27
إصدار كامل
PDF
المقالات
الوسائل والاساليب الاتصالية لأمانة بغداد والبلديات اثناء عمليات فرض القانون
مروان فلاح هادي الشمري، الدكتور علي جبار الشمري
1-14
PDF
DOI:
https://doi.org/10.33282/abaa.v14i57.912
التنميط الجندري وعلاقته بمستوى اداء العاملين في العلاقات العامة
عيون سعد جمعة، الدكتور باقر موسى جاسم
15-30
PDF
DOI:
https://doi.org/10.33282/abaa.v14i57.914
دور البرامج الحوارية في ترتيب أولويات الجمهور إزاء قضايا الحراك السياسي في العراق
علياء عادل فاخر، حسين علي نور الموسوي
31-46
PDF
DOI:
https://doi.org/10.33282/abaa.v14i57.915
آراء النخب الإعلامية نحو واقع صحافة المواطن والتزامها بالمعايير المهنية والأخلاقية
أحمد فلاح حسن، الدكتور سعد كاظم حسن
47-64
PDF
DOI:
https://doi.org/10.33282/abaa.v14i57.916
صورة الجمهورية الإسلامية الإيرانية في الصحافة العراقية المستقلة
(دراسة تحليلية لصحف) الزمان ـ الدستور ـ المدى
حسام حبيب حسن ، الدكتورة وداد غازي دبخ
65-80
PDF
DOI:
https://doi.org/10.33282/abaa.v14i57.923
مطور من قبل
أنظمة المجلات المفتوحة
اللغة
العربية
English
إنشاء طلب نشر
إنشاء طلب نشر
المعلومات
للقراء
للمؤلفين
لأمناء المكتبات
الزائرين
المنشورات الأخيرة
journaltemplate
قالب المجلة
howtorequest
CLOCKSS
الكلمات المفتاحية
DOAJ
Crossref Metadata
Googlescholar