إدارة الشكاوى

إدارة الشكاوى:
1.
يختار صاحب الشكوى «الاتصال بنا» من موقع المجلة ، واختيار الشكوى ، ثم ملء نموذج الشكوى.
2.
يتلقى رئيس التحرير جميع التعليقات والشكاوى ، ويدرك وصف جميع الشكاوى.
3.
تتم مراجعة الشكوى مع كل من سكرتارية التحرير ومدير التحرير للتعامل مع الشكاوى والتحقيق في المطالبات وحلها بسرعة.
4.
يتم تشجيع رئيس التحرير على تقديم توصيات لتحسين النظام ومناقشة ذلك مع محرري وموظفي المجلة.
5.
يرسل رئيس التحرير شرحًا ومعلومات إلى الشخص الذي قدم الشكوى.
الهدف من هذه السياسة هو ضمان التعامل مع الشكاوى بطريقة عادلة وفعالة. يهدف نظام إدارة شكاوى المجلة إلى:
1.
تمكننا من الاستجابة للقضايا التي أثارها أصحاب الشكوى في الوقت المناسب وبطريقة فعالة من حيث التكلفة.
2.
تعزيز ثقة المؤلفين في عملية النشر لدينا.
3.
توفير تحسينات الجودة في منتجاتنا (عند الاقتضاء) ، والخدمة ، والموظفين ، والتعامل مع الشكاوى.
لأية شكاوى يرجى الاتصال بنا من خلال العنوان التالي:

[email protected]